الجمعة، 19 نوفمبر 2010

فليم shutter island شتر ايلند 2010 تحميل مشاهدة

http://www.themoderndaypirates.com/pirates/wp-content/uploads/2010/03/shutter-island-poster-560x843.jpg


فليم شتر ايلند فليم shutter island شتر ايلند 2010 تحميل مشاهدة تورنت رابط مباشر تحمل


فليم ريد red 2010 مشاهدة تحميل

فليم ريد 2010 تحميل مشاهدة تورنت رابط مباشر للتحميل red










http://top10movie.net/wp-content/magz-uploads/image-11820.jpg



الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

فليم سكس اند ذا ستي كامل Sex and the City 2

فليم سكس اند ذا ستي تحميل مشاهدة افلام جديد
http://www.newsrealblog.com/wp-content/uploads/2010/05/sex-and-the-city-2.jpg

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010

فليم The Social Network تحميل مشاهدة الشبكة الاجتماعية


فليم Inception انسبشين تحميل مشاهدة


"الإلهام الحقيقي هو المستحيل وهمية" ، ويوضح حرف في كريستوفر نولان في التأسيس الوجودي سرقة الفيلم. إذا كان هذا هو الحال ، فإن التأسيس هو واحد من الأفلام الأكثر صدقا من أي وقت مضى. وقد وضعت نولان فيلم وراء هذا الرائعة والطبقات على حد سواء قصصيا وموضوعيا. ويتطلب السماح للجمهور في اتخاذ مجموعة من القواعد والاستثناءات ، ومواقع ، وظائف ، وقدراتهم من أجل فهم النص ، ناهيك عن ضمني رائعة. أوبوس نولان ماغنوم هو اقبال الكبير الأول في أكثر من عقد من الزمان وهذا طالب مكثفة تركيز المشاهد ، طرحت أفكار عميقة ومعقدة ، ويلف كل شيء في كل فيلم الاثارة بتلهف. قد تكون معقدة التأسيس ، ولكن ببساطة انها واحدة من أفضل أفلام العام.
"أنا أطلب منك أن تأخذ قفزة الإيمان".

http://www.collider.com/wp-content/uploads/Inception-movie-image-26.jpgبداية المعرض يتطلب الكثير من أن أقل المدير أن أجبرت المسارح لتوزيع كتيبات على الحضور من أجل تفسير العالم تعقيدا انه المتقدمة. خلال أول مشروع من وجهة النظر هذه ، أدركت أنني قد أمضى ثلاث فقرات ببساطة محاولة لشرح المؤامرة. وأنا ببساطة تجنب هذا المعرض وتقديم فرضية الفيلم الأساسية. اسمه مراكز التأسيس على فريق من الأفراد بقيادة "مستخرج" كوب (ليوناردو دي كابريو) منظمة الصحة العالمية ، من خلال استخدام جهاز خاص ، وبناء أحلام هدفا واستخدام تلك الأحلام إلى زرع فكرة بحيث الهدف سيجعل مفيد للفرد الذي استأجرت فريق المقرر. أن أقول إن خدوش السطح سيكون اهانة لكل من الخدوش والسطوح. لكن نظرا لأنه يأخذ نولان عن خمسين دقيقة لضبط كل شيء ، أتمنى أن يغفر لي الإيجاز.
لماذا يكون من الصعب جدا لشرح المؤامرة في العمق؟ أولا ، أنا لا أريد أن يفسد لك. ثانيا ، يتعين على الفيلم طبقات الأحلام على رأس الأحلام إلى النقطة التي تذكار فريدة من نوعها تسمى "الطوطم" من أجل إعلام حرف ما إذا كان مصابا أو غير انها لا تزال تحلم. ثم لديك شخص في أدوار معينة مثل "مهندس" ، و "مزور" ، و "الكيميائي" لسحب قبالة هذا المنصب. وعلاوة على ذلك ، والأحلام والقواعد : الموت في المنام القوات حالم أن يستيقظ ، الخوض كثيرا في العقل يمكن أن يسبب النوم الأبدي يسمى "عالم النسيان" ، وذلك باستخدام ذكريات لبناء الأحلام أمر خطير لأنه لا يمكن طمس الخط الفاصل بين الأحلام والواقع . وبالإضافة إلى ذلك ، سوف تتدخل في أحلام وهناك سبب آخر للحالم في "التوقعات" (تمثيلات الإنسان التي أنشأتها الحالم) لمهاجمة الدخلاء مثل خلايا الدم البيضاء الذهاب بعد العدوى. وهذه التفسيرات لا تمثل سوى جزء صغير من القواعد والمصطلحات ، والاستثناءات ، أو التفاصيل التي هي ضرورية لخلق العالم من التأسيس.
ولكنها ليست فيلم مربكا إذا كنت تزويدها انتباهكم الكامل. هناك الكثير من أفلام الصيف التي تطلب منك إيقاف الدماغ والتمتع ركوب الخضري الثابتة للدولة. بداية ليست واحدة من تلك الأفلام. هناك الكثير لتأخذ في ، ولكن التسليم الخيال والتفكير من المعرض يبقى المشاهد ينصب على الرغم من كمية المعلومات المطلوبة من أجل فهم الفرضية ، الإعداد ، والمؤامرة.
انها تميل الى ان تكون هذه القضية الكثير من القواعد التي تخلق الكثير من الثغرات. يمكن استخدام هذه السينمائيين لخداع الجماهير والسماح ملء قفزات في المنطق. لكن التأسيس يلعب دائما عادلة. وسوف تطور عقلك ولكنها ليست مبنية على فيلم التقلبات. انه فيلم مبني على الاحتمالات وجرأة في السعي تلك الاحتمالات. في عرض أول ، شهدت الفيلم عطل فني في غير محله حيث بكرة تخطي الفيلم إلى الأمام من قبل عشرين دقيقة وبعد ذلك لعب الاتجاه الصعودي لأسفل والمشهد في الاتجاه المعاكس. وكان التأسيس ارسلت بالفعل الجمهور من خلال هذه متاهة السرد الغريب ان الجميع تقريبا في المسرح لم يكن متأكدا مما اذا كان شيء قد ذهب خاطئ أو إذا كان نولان قد أدلى به للتو آخر قرار جريء.
الفيلم يستحق ، مطالب ، وكرر عرضه المكافآت ، ولكن من عرض أول يمكنك فهم الأحداث على الشاشة وكيفية تفاعلها مع بعضها البعض طالما كنت قوة نفسك لتكون أحدث المشاهد. ولكن مع قطع مجموعة معقدة جدا ، لذلك الفك اسقاط ، وذلك لالتقاط الأنفاس ، وستجد أن ليس هناك حاجة إلى ممارسة ركز على البقاء. بالفعل سوف تكون اكتسحت في العاصفة.
واضاف "وسوف تؤدي بهم على مطاردة مرح".

Inception-movie-image  

بداية ملامح واحدة من أفضل مشاهد قتال على الاطلاق. نأخذ لحظة للنظر في ما يلي : في كل تاريخ السينما ، من كل مشهد المعركة التي اتخذت من أي وقت مضى مكان ، واحد في هذا الفيلم هو من بين أفضل. يراقب المعركة من دون خطورة لا يصدق. انها ليست مثل في مصفوفة حيث حرف يمكن تحدي الجاذبية إذا اختاروا. مشهد قتال في التأسيس لا يوجد لديه في تحدي الجاذبية وآرثر (الذي تضطلع به جوزيف جوردون ليفيت) ، رجل الفريق النقطة ، لمعرفة كيفية تحقيق هدفه في حين صد التوقعات. لا أستطيع إلا أن نأمل يوما ما في المستقبل البعيد ، عندما كان الناس مع الوقت الحرة هي على محطة الفضاء في الجاذبية صفر ، سيعيدون تمثيل هذا المشهد. في غضون ذلك ، سوف نولان الآثار البصرية المدهشة أن تكون كافية.
باستثناء قطعة مجموعة واحدة (التي سوف تحصل عليها في لحظة) ، ومشاهد العمل في التأسيس هي مذهلة. الخصبة البصر والخيال ، نولان يحول مطاردات السيارات في countdowns ، ملاكمات بالأيدي إلى الألغاز ، واطلاق النار في... حسنا ، اطلاق النار. هناك مهمة على سفح الجبل الثلجي الذي لا يعمل وكذلك القطع مجموعة أخرى بسبب وجود شعور الفقراء من المكان ، والافتقار إلى التنوع البصري ، وتحرير قذرة. ولكن هذا لا وقف حقا أو يضر الفيلم لنولان وضع ببراعة مطاردة سيارة ، ملاكمة بالأيدي ، وتبادل لاطلاق النار على رأس كل منهما الآخر. هل تعتقد أن هذا العمل يسبب التعب ، ولكن عن طريق قطع الكرات الثابتة بين ثلاثة وبعد ما يحدث في قطعة مجموعة واحدة تؤثر على الآخرين ، وذروة عمل التأسيس ليست مرهقة ، انها مبهجة.
"اذا كنت تريد الذهاب لأداء إنشائها ، تحتاج الخيال".

Inception-movie-image  


يمكنك أن تكون أفضل مخرج العمل حول ولكن فقط يمكنك الحصول حتى الآن اذا كنت تفتقر الأحرف قيمتها مبالين. مع التأسيس ، كل حرف ليس فقط لديه مهارات معينة ومهمة ، ولكن لديه السمات يعكس طبيعة وظيفتهم.
نتعرف على شخصيات من التأسيس وليس من مناجاة طويلة عن ماضيهم أو حتى (باستثناء كوب) الخوض في أحلامهم والذكريات. ونحن نعلم عنهم من قبل كيف تتفاعل مع بعضها البعض. لحظات صغيرة بين آرثر وايمز ان "مزور" (توم هاردي) إلى سنوات من العمل على ي تحمل بعضهم البعض على وظائف ولكن مع عدم وجود عداء بين البلدين. المبتديء "مهندس" أريادن (إلين صفحة) هو مجموع رعشة نحو كوب ، لكنها الوحيدة التي على استعداد لقطع طريق هراء له. العلاقة مع كوب مال زوجته (ماريون كوتيار) هو قلب التأسيس. التفاعلات بين الشخصيات التي تدعم هي المعيار لعمل فيلم جيد الصنع ، ولكن العلاقة بين كوب والمال هو سبب آخر لماذا تقف إلى جانب التأسيس.
دي كابريو وسوف يستغرق بعض فلاك للعب طابع مماثل له في جزيرة واحدة من مصراع وقت سابق هذا العام. انفصلوا كل كوب وتيدي دانيلز عن أسرهم ، ويعانون من الشعور بالذنب لا يطاق ، وتجد صعوبة بالغة في التعامل مع طبيعة الواقع. هنا آخر التشابه : دي كابريو كبيرة في كل من الأفلام. وأود أن لا تقلق عليه الحصول على التلبيس ومأساوية مع الشكل ، ضعيفة ، فهم على اساس الواقع كما هو وجود نتيجة ، من بين مكثفة - بالذنب والندم.
وسيضم اثنين من نجوم الفيلم (أمل) البحث عن وظائف على المستوى المقبل بعد هذا الفيلم يفتح. واسمهما "جوزيف جوردون ليفيت ،" و "توم هاردي". وقد برع جوردون ليفيت في لعب الأولاد المفقودين ، تعذيب النفوس ، ومؤخرا يؤدي السحر ذكر في (500) أيام الصيف. يمكنك الآن إضافة "عمل الأفلام السيئة الحمار ستار" لتلك القائمة. براعة جوردون ليفيت هو لماذا سيكون متحمس لأي فيلم يسرد له بوصفه واحدا من نجومها.
جلبت أداء هاردي الانتقادات اللاذعة في برونسون نيكولا تعرج Refn لله اهتمام هوليوود. وسيكون للأداء له في التأسيس تجلب له اهتمام من البلدان. انه يجلب لمسة أرعن للفيلم وبينما النصي الشخصيات الأخرى إلى القوات لا تزال خطيرة ، ايمز يأخذ نهجا أكثر مرة أخرى وضعت لعبة العقل وسرقة. لكنه ليس الإغاثة فكاهي وانه لا حول التعليق على ظروف عبثية. مثل كل شخص في المدلى بها ، وقال انه هناك لمساعدة الفريق على تحقيق هدفهم (على الرغم من وظائف البرنامج النصي في مثل هذه الطريقة التي تستطيع أن ترى كل حرف وتمثيل لفكرة معينة).
الممثل الوحيد الذي قليلا هشة وكين واتانابي الذي يلعب سايتو ، صاحب العمل الفريق. أداءه كبيرة. انه ينطلق من هذا الانجاز للإعجاب التي تهدد دون تهديد. والمشكلة الوحيدة هي أن لهجة واتانابي اليابانية سميكا بحيث أنه من الصعب في بعض الأحيان إلى جعل ما يقوله. في الفيلم حيث وضعت بدقة والحوار مثل باقي الفيلم ، من المؤسف أن تفقد بضعة أسطر بسبب شيء بسيط مثل النطق. ومن الملاحظ فقط لأن دقة بحيث وضعت كل شيء في التأسيس.
نطاق المادية من هذا الفيلم هو أمر مذهل. عوالم تقع على رأس كل منهما الآخر ، قطار لنقل البضائع يمكن ان تنفجر على أحد شوارع المدينة ، ويمكن أن يفقد جميع الفنادق الجاذبية ، وكل ما نعرفه هو المستحيل يبدو طبيعية تماما. انه لا يكفي القول أن صناعة السينما هو رائع ، أو أن الصوت هو تصميم المثيرة ، أو أن هذا هو واحد من عشرات الاطلاق أفضل ملحن هانز زيمر في. ليست هناك "دعم" عناصر في التأسيس. مثلما طبقات الفيلم هيكلها والسرد الموضوعي ضمني ، لذلك لا مع عناصره الفنية. ستلاحظ السينما واتجاه الفن والأصوات ويسجل. انها مثل سماع المعزوفات المنفردة جميلة مختلطة معا في النشيد المجيدة.
"أحلام حقيقية يشعر بينما نحن فيها. انها فقط عندما نستيقظ نحن ندرك أن شيئا ما كان غريب فعلا. "

Inception-movie-image  



ولقد خمنت ربما كنت ، عندما قلت في بداية هذا الاستعراض أن التأسيس كان أول فيلم في أكثر من عقد من الزمن لالتقاط الأنفاس ، مع مزيج عمل ضمني مدروس ، وكنت في اشارة الى 1999 هو مصفوفة. المقارنات لا مفر منها. كل من تعامل مع أفلام طبيعة الواقع جنبا إلى جنب مع الكرات الثابتة نبض بقصف التي سيتم تضمينها في أي بكرة تسليط الضوء على إجراءات المشهد. لكن المصفوفة هو مستوى الدورة طالبة مقارنة الدكتوراه التي عقدها التأسيس ، وليس له اي علاقة مع المؤثرات الخاصة حتى كيف وصلنا في عشر سنوات. وهو أخذ عن أنواع متعددة ، والإعدادات ، والأفكار ، والعواطف ، والأسئلة والنسيج وضعها في نسيج الغنية التي سيكون لها اهل الحديث لفترة طويلة بعد لفة الائتمانات. ولكن بعد ذلك كنت في رمي آثار تلك الخاصة المتقدمة وكان لديك الأفلام الصيفية التي سوف ضربة عقلك.
كنت لم أر شيئا مثل التأسيس ، وأنت تريد أن ترى ذلك مرارا وتكرارا.


Inception-movie-poster